إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الاثنين، 1 أكتوبر 2012

2

كان يقود  سيارته في الأماكن المزدحمة وبدا الجو  حاراً ارتفاع الموج , أخذ يتأفف كونه تأخر على عمله , ولكنه استطاع ببضع لحظات أن يسحب نفساً عميقاً أثناء ذلك  هناك من قطع استرخائه القصير طارقاً نافذة  سيارته .

- أبيع  الورد , السجائر , والسكاكر .
أشار باصبعه بالرفض وكان متعالياً  , هي غادرت وبدا عليها التعب الشديد  ولكن عيناه بدت متعلقتان بها وبلباسها  الذي كان وكأنه رش بطريقة كمن دهن باباً  بلون مغاير ,  أثارت في قلبه غريزة أي رجل  , همّ باللحاق بها  ولكن كانت حركة المرور  قد نظمت وباستطاعته  أن يواصل طريقه , غير أن باله أصبح مشغولاً بتلك التي رأها  وتريده شراء   بعض السجائر منه  .

وحين جاااء المساء  حاول أن يذهب الى نفس المكان  ولكن بل فائدة , تذكر أنه يعرف احداهن  , فاتصل بها  وتحدث عن تلك الفتاة التى رآها اليوم  ولكن وصفه لها لم يكن دقيقاً على نحو م تستطع الفتاة الأخرى التعرف عليها .

ومرّ أسبوع تقريباً على تلك الحادثه , استطاع  نسيانها  واكتفى بعدم السؤال عنها  الا أنها ظهرت في طريقه  مرة أخرى ولكنها لم تقترب  من سيارته في تلك الشوارع المزدحمه بل كانت خلفه تماماً واستطاع رؤيتها  من خلال المرآة التى عكست كل ما  خلفه  بشكل واضح .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق