إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

الخميس، 25 أكتوبر 2012

59

-  ههههههههه  تبدين جميله  أكثر وأنت خجله  .
ولكن لم يكن هذا في حسبان بسمه التى لا تعرف أين تتوه بماضيها بعيداً  حتى لا تؤذيه  فقال لها  :
-  أجيبيني  والا  رحلت........
- أحبك ولكن....
- لم أسمعها  .....
- أحبك   يا عنيد  .......
- ههههههههه  أأنا عنيد....ولكن ماذا؟
-  لن يستمر حبنا  طويلاً.......
- دعينا نحاول  .. اتعلمين بسمتي...  كثيراً ما أشعر  أنني مسؤول عنكِ..
- وهذا ما أخافه ...   قالتها هامسه  .
- ولما ؟
- لا أحب  شفقتك تلك لي.......
- أنا لا أشفق عليكِ  ..أنا أحبك  ويبدو أنكِ   لا تعرفين معناها  ...
- وما معناها ...
- معناها .."أنكِ اقتحمتِ أجزائي  , وأرويتِ   جذوري العطشه  , وهذبتي  من روحي   ليس هذا  بسمه  أنتِ  لي ولن أسمح  أن تبقي بعيداً عني  أكثر  أتعلمين  ؟وأنا أعني ما أقول  .
وهمّت  بتذكيره بأهله وناسه  وعزوته  و........  و........
الا أنه  قاطعها واقترب وشدّ على يديها قائلاً  :
- سأتزوجك  فأمهليني  القليل من الوقت   , هيا  ...  لأوصلك  الى البيت  بسيارتي .
وغادرا  من نفس المكان الذي   جمعهما قبلاً  ويبدو أن للمكان  بركاته  فكلما اجتمعا هنا  أخذ الهدوء والانسجام نصيبه  .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق